first store in morocco where you can find a large variety of Books !

الارتياح للغرباء

د.م.142.00

تُثبت “الارتياح للغرباء” أن الآداب والعلوم الاجتماعيّة، معًا، تقدّمان فهمًا جديدًا لما يسمّى “أدب الكثافة الاجتماعية” بتقديم تحليلات ومعالجات حول تفضيل الفرد الخيار النّادر على الشّائع (أو العكس)، والصّدق الحميم الذي يفيض منه مع غريبٍ ما دون أهله وأصحابه. حول علاقاته العابرة اليوميّة الحدوث (وصْلًا وقطعًا)، وشعوره بالخفّة طالما أن هويته مجهولة لمن أمامه. الحياة وسط غرباء في الشارع والسّوق والحيّ، تجربة مدنيّة جديدة في التاريخ الإنساني، وأنتجت أنواعًا جديدة من العلاقات الاجتماعية، وأعادت تشكيل أخرى، بما يوافق القوّة الجديدة الكامنة في يد الفرد الناتجة عن وهن الأواصر بينه وبين الناس وعلاقاتهم.

إنها قصّة سفر كولين وماري خلال إجازتهما، وانحباسهما معًا داخل كبسولتهما الحميمة في بلدٍ غريب يجتاحه السيّاح. يشعران أنّهما لا يعرفان بعضهما، ويغدو الواحد منهما يهتمّ بمظهره وملابسه كأنّ هناك من ينتظره في الخارج. يومًا ما، يلتقون رجلًا مُريبًا يحمل قصّة غريبة ليرويها، فينجذبان إلى عوالم خياليّة من الحُب والشّغَف، والسّاديّة الجامحة أيضًا.

إيان مكيوان

إيان مكّيوان روائيّ بريطاني وُلد عام 1948. وصلت رواياته «الارتياحُ للغرباء» و«كفّارة» و«كلاب سوداء» إلى القوائم القصيرة لجائزة البوكر، وفاز بها عام 1988 عن روايته «آمستردام»، وقد فازت كتبه الأخرى بجوائز عديدة. ألّفَ أيضاً سيناريوهات للمسرح والتلفزيون. أدرجته صحيفة التايمز في قائمة أفضل خمسين روائيًّا بريطانيًّا منذ عام 1945، وحصد الترتيب 19 في قائمة الديلي تيليغراف لأقوى 100 شخصيّة في الأوساط الثقافيّة البريطانيّة. يُقيم حاليًّا في لندن.

أحمد العلي

أحمد العلي، شاعر من السعودية، يعمل في الترجمة والتحرير. وُلد في مدينة الظهران عام 1986. تخرّج مهندسًا من جامعة البترول في السعودية، ثم أنهى دراساته العليا في علوم النّشر في مدينة نيويورك، وخضع للتدريب خلال عام 2014-2015 في دار نشر «كنابف» التابعة لـشركة «بينغوين راندوم هاوس»، أكبر دور النشر وأرقاها في العالم. ألّف أربعة كتب، من بينها «لافندر، أوتيل كاليفورنيا» و«كما يغنّي بوب مارلي» الذي كان من أكثر الكتب مبيعًا في معرض الرياض الدولي للكتاب عام 2014. ترجم إلى العربيّة كتبًا لمؤلّفين معروفين من بينهم بول أوستر «اختراع العُزلة» وأليف شافاق «حليب أسود» وغراهام سويفت «أحد الأمومة» وإيان مكيوان «الارتياح للغرباء». جمع وحرّر أعمال الأستاذ محمد العلي المقاليّة وقد صدرت في خمسة كتب. أسّس وأدار مع الأستاذ علي الدميني مجلّة «غصون» الإلكترونية التي اهتمّت بتعزيز ثقافة العدالة والحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان في السعودية. نُشرت بعض أعماله في الصحف والمجلّات العربيّة. العلي هو محرّر دار «روايات» إحدى شركات مجموعة كلمات في مدينة الشّارقة.
Categories ,
Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin

Additional information

Auteur

إيان مكيوان

Traduction

أحمد العلي

Editeur

REWAYAT (2019)

Format

22x14x2

Langue

Arabe

0
0.0 rating
0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%

There are no reviews yet. Be the first one to write one.

ONLINE SHOPPING
SECURE SSL
ONLINE PAYMENT
OR DELIVERY
FREE DELIVERY FROM
500 DHS OF PURCHASE

About Us

Customer Service

Withdrawal Point

order online, and pick up your order at the store:
Rue essanaani, angles rue Chevreuil, Casablanca, 20250

Exchanges and returns

SSL SECURE ONLINE PAYMENT

© 2020 CDAgallery. All Right Reserved.